المنوعات

تجفيف بحيرة باكلمها في المانيا بحثا عن امرأة مفقودة منذ 25 عاما

07.10.2018 | 21:23

بدأت الشرطة الألمانية بتجفيف بحيرة بأكملها في مدينة بريمن شمالي ألمانيا, للبحث عن امرأة اختفت قبل 25 عاما .

ونقلت وكالة الانباء الالمانية (د ب أ) عن متحدث باسم الشرطة إن أعمال سحب المياه من بحيرة "تيتينزه" سارية حالياً، موضحاً أن الأمر قد يستغرق ما بين 3-5 أيام حتى يتم تجفيف البحيرة بالكامل. ويجرى تحويل المياه المسحوبة من البحيرة إلى نهر الفيزر.

 وكانت امرأة شابة قد اختفت من بريمن عام 1993، ولم يتم العثور على جثتها حتى الآن.

ويمثل شريك حياتها السابق منذ آب الماضي أمام المحكمة بتهمة قتلها بسبب رغبتها في الانفصال عنه، والانتقال مع ابنها لمكان آخر.

 وينفي الرجل (58 عاماً) الاتهامات الموجهة إليه.

 وعقب عام من اختفاء المرأة، التقط صياد جراباً مُثقلاً بحجارة، حيث عثر داخل الجراب على أغراض شخصية للمرأة المفقودة، بينها خاتم الخطوبة.

ولم تتمكن فرق متخصصة في الغطس في ذلك الحين من العثور على جثة المرأة بسبب تعثر الرؤية في مياه البحيرة.

سيريانيوز


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.