المنوعات

القيصر يكشف سبب اعتذاره عن "ذا فويس الكبار" ..فماذا قال؟

كاظم الساهر

11.09.2017 | 19:42

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر أن سبب  اعتذاره عن المشاركة  في برنامج "ذافويس" بموسمه الرابع بسبب إنشغالاته الكثيرة ورغبته في قضاء وقت اكثر مع عائلته.

وقال الساهر في حديث حصري مع برنامج "ET بالعربي" أنه "يرغب بالتفرّغ لعائلته في الفترة المقبلة والبرنامج يأخذ مساحة كبيرة من وقته تصل إلى ما يقرب الـ6 أشهر في السنة لذلك فضّل الإعتذار عن المشاركة فيه".

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر أعلن مؤخرا اعتذاره عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج المواهب " "ذا فويس الكبار".

و فيما يتعلق بإستمراره ببرنامج "ذافويس كيدز" الخاص بالأطفال قال ضاحكا انه  "بسّ (ذا فويس كيدز) قدروا يقنعوني".

وكان الساهر اعلن في وقت سابق عن بقائه في لجنة برنامج "ذا فويس كيدز "،بموسمه الثاني،  الذي يعرض على قنوات "ام بي سي".

 وبرنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.

وفي ختام اللقاء وجّه كاظم الساهر رسالة خاصة إلى لجنة "ذا فويس" الجديدة وتمنى لهم التوفيق في الموسم الرابع من البرنامج.

يشار الى أنّ لجنة تحكيم المواسم الثلاث الماضية من البرنامج كانت تضم عاصي الحلاني والفنان العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين عبد الوهاب، في حين يضم الموسم الجديد عاصي وإليسا وأحلام ومحمد حماقي.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

عقب حريق مخيمات البقاع.. "هيئة التفاوض" تطالب بتدخل أممي لدعم اللاجئين السوريين

طالبت "هيئة التفاوض" المعارضة, الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري وتقديم الدعم العاجل للاجئين السوريين في لبنان, بسبب الظروف السيئة التي يعانون منها, على خلفية الحريق الذي نشب في مخيمات اللاجئين في البقاع, واسفر عن مقتل اطفال

"هيومن رايتس": الأردن يرفض إدخال العالقين بمخيم الركبان ويعيق إدخال المساعدات لهم

سلطت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الضوء على "المعاناة و الظروف الإنسانية والصحية السيئة" التي يعاني منها نحو 55 ألف سوري في مخيم الركبان الصحراوي و"العالقين المهملين" على الحدود مع الأردن, الذي "يرفض إدخالهم أو السماح للمساعدات بالوصول لهم".