الأخبار المحلية

اتفقت مع شقيقها على قتل صاحب محل مجوهرات.. والشرطة تقبض على المتورطين

04.01.2023 | 17:19

تعرض صاحب محل مجوهرات لاطلاق نار في منطقة يبرود بريف دمشق، حيث اتفقت امرأة مع شقيقها على قتل شريكها السابق بالعمل لقاء مبالغ مالية، الا ان الشرطة تمكنت من اعتقال المتورطين في الحادثة.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن صاحب محل المجوهرات ابلغ الامن الجنائي ان مجهولين اطلقوا الرصاص عليه امام منزله ليلاَ مما ادى الى اصابته بجروح بالغة وتم اسعافه للمشفى.

وبعد البحث والتحريات اشتبهت الشرطة بقريبة المدعي و2 آخرين حيث تم القاء القبض عليهم، وقد اقرت المتهمة خلال التحقيق معها بالتآمر مع شقيقها على قتله، حيث اتفقا مع شخص لتنفيذ الجريمة مقابل مبلغ 25 ألف دولار أمريكي.

وتم القاء القبض على شقيقها المذكور وبالتحقيق معه، اعترف باتفاقه مع شخصين على قتل المدعي، وقد اقدم احدهما على اطلاق الرصاص عليه ليلاً أمام منزله.

وجرى اعتقال الشخصان المذكوران، وأثناء إلقاء القبض عليهما حاول احدهما ممانعة الدورية وفتح قنبلة عليها ولكن تمت السيطرة عليه ومصادرة القنبلة، بحسب الداخلية.

 

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.