المنوعات

إليسا وحسن الشافعي أهم مشاهير الوطن العربي

09.08.2017 | 18:00

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا غلاف مجلة "فوربس" العالمية بنسختها الإنكليزية، كما تصدر الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي غلاف النسخة العربية من المجلة ذاتها، عن قائمة أهم مائة فنان في العالم العربي.

وذكرت وسائل اعلام، أن إليسا، تصدرت غلاف مجلة "فوربس"، في نسختها الإنكليزية المخصصة للشرق الأوسط، عن قائمة أهم مائة فنان في العالم العربي حيث ظهرت مرتدية قميصاً من الجينز، وشعرها منسدل.

ووصفتها "فوربس" بأنها "تجمع بين الجمال والموهبة والجرأة"، وأشارت إلى أنها "قوة يُحسب حسابها على خشبة المسرح وخارجها".

كما تصدر الفنان المصري حسن الشافعي، غلاف المجلة نفسها بالنسخة العربية، ووصفته بـ"المايسترو الجذاب"، لافتة إلى أن الشافعي "يدفعه شغفه بالإنتاج وصناعة الموسيقى إلى ابتكار (مفهوم موسيقي) يعكس هويته الأصيلة"، واعتبرت أن "شخصيته وحرفيته أكسبته احترام زملائه وجاذبية في عيون الملايين"

وجاء فى قائمة المشاهير العرب، المطرب المصري عمرو دياب، والمطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي كاظم الساهر.

فيما قدمت النسخة الإنجليزية قائمة لأقوى مشاهير العالم، ضمت مطرب الراب الأمريكي الشهير باف دادي، والمغنية الأمريكية بيونسيه، والكاتبة البريطانية جى كى رولينج.

سيريانيوز



TAG:

تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.