المنوعات

إليسا وحسن الشافعي أهم مشاهير الوطن العربي

09.08.2017 | 18:00

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا غلاف مجلة "فوربس" العالمية بنسختها الإنكليزية، كما تصدر الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي غلاف النسخة العربية من المجلة ذاتها، عن قائمة أهم مائة فنان في العالم العربي.

وذكرت وسائل اعلام، أن إليسا، تصدرت غلاف مجلة "فوربس"، في نسختها الإنكليزية المخصصة للشرق الأوسط، عن قائمة أهم مائة فنان في العالم العربي حيث ظهرت مرتدية قميصاً من الجينز، وشعرها منسدل.

ووصفتها "فوربس" بأنها "تجمع بين الجمال والموهبة والجرأة"، وأشارت إلى أنها "قوة يُحسب حسابها على خشبة المسرح وخارجها".

كما تصدر الفنان المصري حسن الشافعي، غلاف المجلة نفسها بالنسخة العربية، ووصفته بـ"المايسترو الجذاب"، لافتة إلى أن الشافعي "يدفعه شغفه بالإنتاج وصناعة الموسيقى إلى ابتكار (مفهوم موسيقي) يعكس هويته الأصيلة"، واعتبرت أن "شخصيته وحرفيته أكسبته احترام زملائه وجاذبية في عيون الملايين"

وجاء فى قائمة المشاهير العرب، المطرب المصري عمرو دياب، والمطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي كاظم الساهر.

فيما قدمت النسخة الإنجليزية قائمة لأقوى مشاهير العالم، ضمت مطرب الراب الأمريكي الشهير باف دادي، والمغنية الأمريكية بيونسيه، والكاتبة البريطانية جى كى رولينج.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.