المنوعات

"اللمبي" يعود للدراما الرمضانية بعد غياب طويل

29.11.2022 | 12:55

يستعد الفنان المصري محمد سعد الشهير بشخصية "اللمبي" التي قدمها في العديد من الأفلام السينمائية لخوض السباق الرمضاني القادم 2023، بعد غياب لسنوات عديدة من خلال مسلسل كوميدي بعنوان "إكس لانس".

ونقلت وسائل اعلام مصرية عن منتج المسلسل ممدوح شاهين البدء في التحضير للعمل منذ عدة أشهر، لكنهم فرضوا السرية على التحضيرات كي تكون مفاجأة للجمهور.

وأضاف شاهين في تصريحات تلفزيونية أن المسلسل من نوعية الأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة، وتم الانتهاء من كتابة 20 حلقة منهم، على أن يبدأ التصوير يوم 25 كانون الأول المقبل.

وأشار إلى أن المسلسل من كتابة ورشة "بلاك هورس" وإخراج أحمد شفيق.

وبيّن شاهين أنه تم التعاقد مع أكثر من فنان للمشاركة في العمل، لكنه سيتم الإعلان عنهم خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من كافة التعاقدات.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان محمد سعد في الدراما الرمضانية كان من خلال مسلسل "فيفا أطاطا" الذي قدمه عام 2014

أما على صعيد السينما فإن آخر أعماله كان فيلم "الكنز 2"، مع المخرج شريف عرفة، وشارك في بطولته محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وسوسن بدر، وأحمد حاتم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.