كرتون

<كرتون .. نعيد نشر مواضيع مجلة مصورة قديمة عمرها اكثر من مئة عام .. ولكنها ما زالت صالحة لتاريخ اليوم .. "الاولاد"..

حنتوسه وننوسه

15.02.2017 | 11:14

1- حنتوسه وننوسه شافم جوز بحاره، نايمين يشخروا وداوشين كل الحارة، قالوا يلا نعمل فيهم فصل يحرمهم النوم، ويخليهم يسهروا اربعتاشر يوم، وحطوا برانيطهم فوق روسهم، ووقفوا بعيد يذاكروا دروسهم.

1

 

2- بهلول جاي من بعيد شاف البرانيط، قال لاخوه اسمع يا عبيط، آدي ننوسه وحنتوسه قاعدين، تعالى نغيظهم لانهم بنتين ملاعين، ونشقلبهم من على الكراسي، اخو قال له بس كده على عيني وراسي.

2

 

3- شدوا الكراسي قال عاملين ولاد ناصحين، ويبصم يلاقوا جوز بحاره من بلاد الصين، بهلول اتلبخ وبص لاخوه، وعرف ان البحارة ح يبهدلوه، و يجبوا اخرتهم من غير كلام، ويعملوا عنهم في البلد ركلام.

3

 

4- خدوا في وشهم وقالوا يا فكيك، والبحارة مسكوا في بعض وكل واحد يقول للتاني انا اوريك، ازاي تقلق نومي، وتنغص على يومي، وحنتوسه وننوسه لبسوا البرانيط وراحوا على بيتهم، وحكوا الحكاية لبنات حتتهم.

4



TAG: كرتون

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .