المنوعات

أنباءعن توقيف أصالة نصري في مطار بيروت لحيازتها مادة الكوكايين

25.06.2017 | 22:30

تداولت وسائل اعلام انباء تفيد بالقاء الجهات المختصة اللبنانية, يوم الأحد, القبض على الفنانة أصالة نصري, في مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت أثناء مغادرتها للبنان, لحيازتها مادة من الكوكايين.

ونقلت صحف ووسائل إعلام لبنانية عن مصادر أمنية قولها انه "تم توقيف أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على نحو 3 غرامات من مادة الكوكايين ، كانت مخبأة في علبة الماكياج الخاصة بها".

وأخضعت قوات الأمن بمطار بيروت بلبنان الفنانة أصالة لفحوص طبية, وذلك بعدما عثر معها على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية.

وأنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما أن الكمية, بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون "مخصصة للتعاطي", وعلى أثر ذلك يتم تحويل الفنانة إلى مخفر "حبيش" في بيروت لكي يتم التحقيق معها.

وكانت أصالة حضرت إلى بيروت يوم الخميس الماضي تلبيةً لدعوى "Eagle Film" للإنتاج الفني على الإفطار الذي أقيم قي فندق "فينيسيا" يوم الجمعة 23 حزيران والذي دُعي إليه عدد من الفنانيين والصحفيين.

يذكر أنه ليست هذه المرة التي يتم فيها توقيف أصالة، ففي عام 2014 تم توقيفها في مطار بيروت أيضاً إثر مذكرة توقيف صادرة بحقّها عن جهاز الشرطة الدولية "الإنتربول".

سيريانيوز


TAG: