المنوعات

نوال الزغبي تستعد لطرح "بحبو كتير"

نوال الزغبي

18.06.2017 | 23:56

 

أعلنت الفنانة نوال الزغبي انها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "بحبو كتير" دون أن  تكشف عن فريق العمل الذي تتعاون معه في هذه الأغنية.

وكتبت نوال عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة  معلقة :" بحبو بحبو كتيررررررررررررر .. بحبو كتير قريباً .. نوال الزغبي".

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اطلقت أغنية "كراميل" مؤخرا، وهي تتر المسلسل الذي يحمل نفس الأسم، والذي تقوم ببطولته كل من ماغي بو غصن وظافر العابدين.

كما اطلقت نوال كذلك "الناس العزاز" و هي تتر لمسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة.

 

سيريانيوز

 


الكرملين: بوتين واردوغان سيبحثان التحضير لما بعد انسحاب القوات الروسية من سوريا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, سيبحث خلال لقاءه المرتقب مع نظيره التركي رج طيب اردوغان, التحضير للخطوات المقبلة لما بعد الانسحاب العسكري الروسي من سوريا.

رداَ على قرار ترامب..نصرالله يدعو فصائل المقاومة إلى وضع خطة لمواجهة كبرى مع إسرائيل

دعا الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله فصائل المقاومة إلى وضع إستراتيجية وخطة ميدانية متكاملة لمواجهة كبرى مع إسرائيل, رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

نصر الحريري: النظام لا يريد التفاوض.. والعملية السياسية لم تتقدم حتى الآن

اتهم رئيس وفد المعارضة إلى مفاوضات جنيف8, النظام السوري بالتهرب من المحادثات, مشيرا الى ان العملية السياسية لم تتقدم حتى الان, مجددا تمسك وفده بمناقشة عملية الانتقال السياسي وتشكيل هيئة حكم انتقالية دون ان يكون للرئيس بشار الاسد أي دور فيها.