المنوعات

أبنه بول ووكر تحصل على 10.1 ملايين دولار

الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر

12.04.2016 | 15:48

تمكنت أبنه الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر، من الحصول على تسوية بمبلغ 10.1 ملايين دولار مع ورثة الرجل الذي كان يقود السيارة التي اصطدمت وقتلته مع أبيها عام 2013.

ونقلت وكالة (رويترز) عن جيف ميلام محامي ميداو ووكر البالغة 17 عاماً، أن مبلغ التسوية سيخصص لصندوق خاص بالمراهقة.

وأوضح ميلام أن روداس كان مسؤولا بشكل جزئي عن حدوث التصادم وإن التسوية تشمل "جزءا مما كان سيكسبه بول بوصفه نجما سينمائيا دوليا إذا لم تنه حياته بشكل مأساوي".

وكان ووكر يستقل سيارة "بورشه كاريرا جي تي" إنتاج عام 2005 يقودها روغر روداس عندما انحرفت أثناء سيرها بسرعة (من 129 إلى 150 كيلومترا في الساعة) لتصطدم في أشجار وعمود في سانتا كلاريتا شمال غرب لوس أنجلوس.

وفي السياق ذاته، تواصل ابنه ووكر قضيتها ضد شركة صناعة السيارات "بورشه إيه جي" حيث تنوي تحميل الشركة المسؤولية عن إنتاج سيارة معيبة وتسببت في وفاة بول ووكر.

وتصر الشركة على أن الممثل مسؤول عن وفاته. وقال مسؤولون في لوس أنجلوس بعد تحقيق استمر أربعة أشهر إن التصادم نجم عن السرعة الزائدة وليس نتيجة لعطل ميكانيكي.

في حين أشار ميلام إلى أن بول ووكر لم يمت بسبب التصادم بل بسبب تعرضه "لحروق حتى الوفاة بسبب التصميم المعيب لبورشه".

وبول وليام ووكر ممثل أمريكي اشترك في كثير من الأعمال السينمائية أشهرها سلسلة أفلام "السريع والغاضب".

وتوفي بول ووكر عام 2013 إثر حادث سيارة وكان برفقة مدير أعماله روجر روداس الذي كان يقود سيارة بورش كاريرا جي تي حمراء طراز 2005 متوجهين إلى حفل خيري لجمع التبرعات وفقد السائق روجر روداس السيطرة على السيارة، فاصطدمت بعمود إنارة وشجرة في فالنسيا، سانتا كلاريتا، في كاليفورنيا واشتعلت فيها النيران.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.