المنوعات

بالفيديو ..عاصي الحلاني يرد على شيرين

11.09.2017 | 15:49

هنأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، صديقها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على إستمراره في لجنة تحكيم الموسم الرابع من "The Voice".

وجه الفنان اللبناني رسالة شكر للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي هنأته على طريقتها، بمناسبة بقاءه في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس"

ونشر عاصي عبر حسابه على (فيسبوك) مقطع فيديو وجه من خلاله الشكر لشيرين التي فاجئته بباقة ورد عند وصوله لكواليس البرنامج وقال ""شكرا صديقتي الغالية بنت الأصول".

وأرسلت شيرين لعاصي باقة ورد كتبت فيها " بتمنالك النجاح في هذا الموسم من ذا فويس ويارب تعمل موسم جامد جدا اختك شيرين"، وأرسلت أيضًا لحماقي و إليسا و أحلام.

وكانت الفنانة المصرية شيرين اعتذرت عن المشاركة في الموسم الرابع من برنامج  "ذا فويس"، كما اعتذر أيضا الفنان التونسي صابر الرباعي والفنان العراقي بعد كاظم الساهر أيضاً.

يذكر أنّ لجنة تحكيم المواسم الثلاث الماضية من البرنامج كانت تضم عاصي الحلاني والفنان العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين عبد الوهاب، في حين يضم الموسم الجديد عاصي وإليسا وأحلام ومحمد حماقي.

سيريانيوز



TAG:

مصدر عسكري: 44 بلدة ومزرعة في دير الزور والرقة وحماة بقبضة النظامي منذ 10 أيلول

أفادت وكالة الانباء الرسمية (سانا), نقلا عن مصدر عسكري, بأن 44 بلدة وقرية ومزرعة في أرياف دير الزور والرقة وحماة أصبحت تحت سيطرة الجيش النظامي منذ 10 أيلول الجاري, في اطار عملياته العسكرية مع تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش).