المنوعات

فايا يونان تغني لبغداد وتتعاون للمرة الاولى مع حازم شاهين

05.10.2018 | 14:30

اعلنت المغنية السورية فايا يونان  انها انتهت من تسجيل اغنيتها الجديد بعنوان " بغداد" التي ستقوم باهدائها للشعب العراقي، حيث تتعاون فيها للمرة الاولى مع الملحن حازم شاهين .

ونقلت وسائل العلام عن فايا في تصريح لها انها  ان" الأغنية بمثابة مشروع سوري-مصري-لبناني مشترك، حيث تتعاون لأول مرة مع الموسيقي المصري وعازف العود، حازم شاهين، وكذلك مع الشاعر اللبناني، زاهي وهبة، وستقوم بطرحها الشهر المقبل".

واضافت انها "تنوي تصوير أغنيتها الجديدة في (فيديو كليب)،" مشيرة ان "الأغنية ستكون مفاجأة حقيقية لجمهورها، وخاصة أنها استخدمت نمطا موسيقيا لم تدخله في أغنياتها من قبل".

وكانت فايا يونان اطلقت بداية العام الحالي كليب "حب الاقوياء" والاغنية من كلمات مهدي منصور، ألحان يعرب سميرات، توزيع ريان الهبر وانتاج حسام عبد الخالق.

فايا يونان تعد من أسرع التجارب الغنائية السورية انتشارًا عربيًا في وقت لم يتخط الثلاث سنوات، اشتهرت من منصة اليوتيوب بأغنية "لبلادي"، ومن ثم بدأت رحلتها الغنائية بإطلاق ألبومها الأول "بيناتنا في بحر" عام 2016، وضم في جعبته ثمان أغنيات، منها "يا ليته يعلم" و"في الطريق إليك".

 

سيريانيوز

 

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.