المنوعات

بالصور ..شاهد حفل جوائز"الموريكس دور" وتيم حسن أفضل ممثل عربي

29.05.2016 | 21:36

حصل الفنان تيم حسن على جائزة أفضل ممثل عربي في حفل "الموركس دور" الذي أقيم في بيروت مساء السبت.

وفاز حسن بالجائزة عن دوره في مسلسل "تشيللو"، في حين حصلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في المسلسل ذاته.

وحصلت الفنانة ديمة قندلفت على جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما اللبنانية العربية عن دورها في مسلسل "علاقات خاصة".

وحصلت الفنانة سوزان نجم الدين على موركس تكريمي لممثلة عربية عن مجمل مسيرتها وتميّزها عام 2015 عن دورها في "امرأة من رماد"

وكان للدراما التركية حضورا مميزاً في الحفل، حيث حصلت الفنانة التركية بيرين سات والفنان التركي مراد يلدريم على جائزة تكريمية خاصة خلال الحفل.

وشارك في الدورة الـ16 للحفل الذي أقيم مساء أمس السبت في "بلاتيا" بيروت، عدد من نجوم الدراما والغناء العربي منهم، ميس حمدان، سميرة سعيد، وتيم الحسن، والفنان تامر حسني وأنغام والإعلامية بوسى شلبى، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان عاصي الحلاني.

وحصل الفنان اللبناني عاصي الحلاني على موركس تكريمي، عن مسيرته الفنية التي امتدت لـ25 سنة.

وحصل الفنان المصري تامر حسني علي جائزة الموريكس دور كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2015 وأفضل مطرب ممثل في الوطن العربي، وحصلت مواطنته الفنانة أنغام على جائزة موريكس دور لأفضل مطربة عربية لعام 2015،

كما حصلت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على جائزة الأكثر تميزاً عن دورها الاستثنائي في مسلسل مريم لعام 2015، وحصلت الفنانة المغربية سميرة سعيد علي جائزة أفضل ألبوم غنائي خلال جوائز الموركس دور.

يذكر أن الموريكس دور(المعروفة أيضا باسم جائزة موريكس الذهبية)هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة عام 2000 بواسطة الطبيبان زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -