المنوعات

الضرة تحطم استديو زوج أنغام .. والأخيرة تتعرض لانتقادات بسبب زواجها من "متزوج" ..

27.02.2019 | 21:20

قام الملحن المصري أحمد ابراهيم بالادعاء أمام السلطات ضد زوجته لقيامها بتحطيم الاستديو الخاص به و بيت الزوجية على خلفية زواجه من المطربة أنغام محمد علي في حين تعرضت الأخيرة لانتقادات بسبب زواجها من "متزوج".

 وذكر موقع "القاهرة 24" المصري ، أن الملحن أحمد إبراهيم، حرر محضراً بقسم شرطة النزهة ضد زوجته الأولى، وأم أولاده اتهمها فيه بتحطيم الأستديو الخاص به، وكذلك تحطيم منزل الزوجية بمساكن منطقة شيراتون.

وجاء ذلك بعد أن قام بإخطارها بزواجها من المطربة أنغام ووصول الإخطار إليها من قبل المأذون الخاص بالدائرة محل سكنهم.

وبدورها تعرضت المطربة أنغام لانتقادات بسبب اقترانها برجل متزوج ولديه طفلان، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية بسمة وهبة وهي تهاجم الفنانة أنغام.

ورأت الإعلامية وهبة أن رسالة الحب التي نشرتها أنغام لزوجها عبر "انستغرام" ليست مناسبة منها.

ورأى بعض المتابعين للفيديو أن الفنانة أنغام أخطأت في زواجها من رجل متزوج وأصغر منها بسنوات وأن مافعلته هو "تخريب لبيوت الناس" ، فيما رأى آخرين أن "الفنانة أنغام لها حرية الاختيار في حياتها".   


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت تقارير إعلامية كشفت مؤخراً عن زواج الفنانة المصرية أنغام محمد علي من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بالعمر 11 عام ، إلا أن الطرفين لم يؤكدا حتى الآن صحة الخبر.

وكانت زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ياسمين عيسى قررت رفعت دعوى طلاق رسمياً، بعد أن تزوج الأخير من أنغام دون إعلام زوجته الأولى.

يذكر أن أنغام محمد علي سليمان ابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان سبق و تزوجت مرتين من الفنان أحمد عز و زواج آخر من فهد محمد الشلبي ولديها ولدان اثنان هما عمر و عبد الرحمن.       

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.