المنوعات

أحلام مستغانمي مصدومة من "سرقة" نور الشيشكلي

الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي

25.09.2016 | 08:23

اتهمت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي, الكاتبة السورية نور الشيشكلي بسرقة نص مسلسل "مدرسة الحب " من روايتها الآخيرة "الأسود يليق بك", كما انتقدت الممثل عابد فهد لأنه يعرف الرواية وكان مرشح ليكون بطلها.

وعبرت أحلام عبر صفحتها الشخصية عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن "صدمتها",  معلنة أنها لاحظت في مسلسل مدرسة الحب كتابة نور الشيشكلي أنه "مسروق" من روايتها "الاسود يليق بك".

 

وقالت أحلام ""يا للصفاقة.. ويا لقلة الحياء.. البارحة شاهدت الحلقة الاولى وذهلت. لا بد أن أرفع عليهم دعوى أنها (مدرسة السرقة) لا (مدرسة الحب)".

 

ونشرت أحلام صورة جمعتها بالممثل عابد فهد المشارك بالعمل " صدمتي كبيرة في فنان بقامة عابد فهد يعرف روايتي عن ظهر قلب ، وكان مرشحا ليكون بطل (الأسود يليق بك ) كيف قبِل أن يردد كلمات يدري أنها لي ".

 

ورواية "الأسود يليق بكِ" هي للروائية الجزائرية أحلام مستغانمي صدرت عام 2012  تتناول قصة مليونير لبناني ناهز عمره الخمسين سنة أعجبته مطربة جزائرية باسم هالة الوافي في السابعة والعشرين من عمرها شاهدها طلال هاشم مصادفة في برنامج تلفزيوني فقرر أن تكون له .

ويبدأ طلال الذي جاهد ليثري محصوله الثقافي في الموسيقى والفن والشعر إلى وضع الخطة تلو الخطة للإيقاع بهذه الحسناء التي ترتدي الأسود حدادا على مقتل والدها وأخيها خلال الاضطرابات التي شهدتها الجزائر في مطلع القرن الحالي.

 

سيريانيوز