المنوعات

أم ترضع طفلتها حتى سن الخامسة لهذا السبب

30.05.2018 | 20:59

اصرت ام بريطانية على رضاعة طفلتها حتى بلغت سن الخامسةمن العمر، وذلك الى جانب شقيقها البالغ من العمر عامين، زعماً منها أنها تمنع أطفالها من الإصابة بالمرض.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن إيما هدسون، من مدينة غريمسبي، البالغة من العمر 29 عاماً، قولها إنها "ترضع ابنتها الكبيرة (أليكس) صباحاً قبل الذهاب إلى المدرسة وبعد عودتها، وتقول انها في حالة امتناعها عن إرضاعها فإنها تتعرض للسعال الشديد وتكون بحاجة دائمة للراحة".

وترى إيما،  إنها تقوم بمهمة كبيرة، حيث اضافت "إنها واحدة من أكبر إنجازات حياتي بالتأكيد، كوني قادرة على رعاية الطفل بجسدي إلى هذا السن"، معتبرة ان ذلك "ربما يكون هذا أصعب شيء قمت به في حياتي".

واوضحت إيما،  ان أطفالها لا يمرضون، وتعتقد أن ذلك بسبب الأجسام المضادة الموجودة في اللبن، وتشير إلى أن زوجها الذي يعمل رئيساً للطهاة سعيد بذلك للغاية، ويساعدها على أفضل وجه.

يشار الى  أن الهيئة البريطانية الوطنية للصحة (NHS) توصي بالرضاعة الطبيعية للأطفال حتى عمر ستة أشهر على الأقل، في حين أن 73 في المئة من الأمهات الجدد يختارون الرضاعة الصناعية، وتشير الإحصاءات أنه عندما يصل الطفل إلى عيد ميلاده الأول ينخفض الرقم ليصل إلى 200 طفل فقط.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -