المنوعات

نيجيرية تدخل غينيس بعد صناعة أطول شعر مستعار في العالم

22.11.2023 | 12:14

سجلت النيجيرية "هيلين ويلياميز" رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس، من خلال حياكة أطول شعر مستعار في العالم يدويا.

وبحسب غينيس، بلغ طول الشعر المستعار الذي صنعته ويلياميز 350 مترا، واستغرق صنعه 11 يوما، حيث استخدمت لصناعته ألف خصلة شعر و12 علبة من المثبتات، و6.3 ألف مشبك، و35 أنبوب غراء.

ونشر موقع غينيس مقطع فيديو قصيرًا يُظهر اختصاصية الشعر المستعار وهي تجلس على الأرض بجوار كومة هائلة من خصلات الشعر السوداء.

ووفقًا لغينيس فإن صاحبة هذا الإنجاز عملت كصانعة شعر مستعار لمدة 8 سنوات، إذ أنتجت آما بين 50 إلى 300 باروكة أسبوعيا، كما حرصت على نقل خبراتها لطلابها المتدربين.

ورغم خبرتها الطويلة، فقد اعترفت ويليامز بأن تنفيذ باروكة شعر مستعار يبلع طولها 350 مترا لم يكن سهلا، كما إن العثور على مكان يتسع لكل هذه الخصلات شكل لها تحديا.

وقالت "هذا أفضل إنجاز حققته في حياتي".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.