الأخبار المحلية

شخص متورط بخطف شقيقه.. والجهات المختصة تكشف ملابسات العملية

31.08.2021 | 22:54

تمكنت الجهات المختصة في حلب من كشف ملابسات عملية خطف شخص بهدف الحصول على فدية مالية حيث تبين ان شقيق المخطوف متورطا في العملية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي في حلب بإقدام ثلاثة أشخاص مجهولين على خطفه منتحلين صفة أمنية قاموا بوضعه بسيارة نوع ( بيك آب ) وتوجهوا به إلى جهة مجهولة ثم تركوه بعد أن قام شقيقه بدفع فدية مالية للخاطفين وقدرها 27 مليون ليرة سورية".

واضاف البيان انه "من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي من كشف ملابسات حادثة الخطف حيث تبين أن شقيقه المذكور متورط بها وتم إلقاء القبض عليه وعلى شخص آخر"، لافتا الى انه "بالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لعملية الخطف بهدف طلب الفدية المالية المذكورة ، وذلك بالاتفاق مع ثلاثة أشخاص متوارين  قاموا بانتحال صفة أمنية".

يشار الى ان البحث مستمر عن المتوارين المشتركين بعملية الخطف، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف...الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبداللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.