أخبار الرياضة

النجم ليبرون جيمس يتعرض لخسارة ثانية توالياً مع فريقه لوس انجليس ليكرز

ليكرز

21.10.2018 | 22:28

أفسد هيوستن روكتس على النجم ليبرون جيمس مباراته الأولى في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين على أرض فريقه الجديد لوس انجليس ليكرز، بالفوز بنتيجة 124-115 في اللقاء الذي شهد تبادلا للكمات بين لاعبي الفريقين.

وسجل جيمس المنتقل الموسم الماضي من كليفلاند كافالييرز الى ليكرز، 24 نقطة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستايبلز سنتر، الا أنه لم يتمكن من مواجهة نجمي هيوستن جيمس هاردن وكريس بول مسجلي 64 نقطة (36 لهاردن، و28 نقطة و10 متابعات لبول).

وساهم جيمس في قيادة فريقه السابق الى الدور النهائي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في المواسم الأربعة الأخيرة لمواجهة غولدن ستايت ووريرز أربع مرات تواليا، وإحراز اللقب في 2016. الا أن اللاعب الذي انتقل الى صفوف ليكرز في صفقة قدرت قيمتها بأكثر من 150 مليون دولار، لا يزال يبحث عن فوزه الأول بقميص فريقه الجديد الذي تلقى السبت خسارته الثانية في مباراتيه في الدوري هذا الموسم.

وكان جيمس قد سجل 26 نقطة الخميس، لكنه فشل في قيادة فريقه للفوز على بورتلاند ترايل بلايزرز في مباراة انتهت لصالح الأخير 128-119.

,واصل تورونتو رابتورز سلسلته المثالية في مطلع الموسم الجديد، محققا انتصاراه الثالث تواليا، وهذه المرة على حساب مضيفه واشنطن ويزاردز 117-113.

أما واشنطن الذي تلقى خسارته الثانية في مباراتين، وطرد مدربه سكوت بروكس في الربع الأخير لاحتجاجه على قرارات التحكيم، فكان الأفضل في صفوف برادلي بيل مع 32 نقطة، أضاف اليها جون وول 25 نقطة.

سيريانيوز