أخبار الرياضة

الإمارات تنجو من الخسارة أمام البحرين في افتتاح منافسات كأس آسيا 2019

الإمارات

06.01.2019 | 01:32

انتزع منتخب الإمارات لكرة القدم السبت التعادل 1-1 من نظيره البحريني في افتتاح منافسات كأس آسيا 2019 التي يستضيفها على أرضه.

وتقدم المنتخب البحريني بهدف لمحمد الرميحي (78)، وجاء التعادل بهدف سجله البديل أحمد خليل من ركلة جزاء في الدقيقة (88).

وكانت البداية لصالح الإمارات بعد تمريرة من مبخوت إلى الجناح إسماعيل الحمادي الذي انفرد ثم سدد كرة أبعدها حارس مرمى البحرين سيد شبر علوي إلى ركنية (6).

وندرت بعد ذلك الفرص على المرميين، وكسر كميل حسن الأسود الجمود وسلبية الطرفين بركلة حرة خطرة علت عارضة حارس مرمى الإمارات خالد عيسى بقليل (44).

وبدأت البحرين الشوط الثاني بشكل أفضل، وكانت قريبة من افتتاح التسجيل إثر تسديدة من علي جعفر لم يحسن خالد عيسى التعامل معها، لترتد أمام محمد الرميحي الذي سددها ولكن عيسى أصلح خطأه وصد كرته ببراعة (51).

وترجمت البحرين سيطرتها بتسجيل هدف الفوز بعد عرضية من سيد رضا عيسى، قابلها الرميحي برأسه ولكن خليفة مبارك أبعد كرته من على خط المرمى، لتصيب العارضة ثم ترتد الى الرميحي نفسه الذي سددها بنجاخ داخل الشباك.

وحرم سيد علوي الإمارات من ادراك التعادل بعدما تصدى لتسديدة سيف راشد (83)، لكنه فشل أمام تسديدة احمد خليل عبر ركلة جزاء احتسبت على البديل محمد جاسم اثر لمسة يد (88).

سيريانيوز

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.