أخبار الرياضة

لايبزيغ يمطر شباك نورمبرغ بسداسية نظيفة وينتزع المركز الثاني بالدوري الالماني

لايبزيغ

07.10.2018 | 21:26

دك لايبزيغ شباك ضيفه نورمبرغ بنصف دزينة من الأهداف 6-صفر الأحد وانتزع المركز الثاني في ختام المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفرض الواعدان النمسوي مارسيل سابيتسر (24 عاما) والدولي تيمو فيرنر (22 عاما) نفسيهما نجمين للمباراة بتسجيل كل منهما لثنائية، الأول في الدقيقتين 21 و55، والثاني في الدقيقتين 32 و59، فيما افتتح السلوفيني كيفن كامبل التسجيل في الدقيقة الثالثة، وأضاف الدولي الدنماركي الثاني يوسف بولسن في الدقيقة السابعة.

وهو الفوز الثالث تواليا للايبزيغ، وصيف بطل الموسم قبل الماضي، والرابع هذا الموسم فرفع رصيده الى 14 نقطة وانتزع المركز الثاني بفارق الأهداف أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الذي كان فجر مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-صفر السبت، وفيردر بريمن الفائز على فولفسبورغ 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة، وهرتا برلين الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ماينتس السبت.

وانتزع إينتراخت فرانكفورت فوزا ثمينا على مضيفه هوفنهايم 2-1.

ومنح الدولي الكرواتي أنتي ريبيتش التقدم لإينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 40، وأضاف الصربي لوكا يوفيتش الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الأول.

وتلقى إينتراخت فرانكفورت ضربة موجعة في الدقيقة 64 بطرد ريبيتش لتلقيه الإنذار الثاني، لكنه حافظ على فوزه رغم تقليص أصحاب الأرض للفارق في الدقيقة 82 عبر الإنكليزي ريس نيلسون.

وصعد اينتراخت فرانكفورت الى المركز السابع برصيد 10 نقاط مقابل 7 نقاط لهوفنهايم الثالث عشر.

وفي مباراة ثالثة، تعادل فرايبورغ مع ضيفه باير ليفركوزن صفر-صفر.

سيريانيوز

احكام غيابية باعدام ابو محمد الجولاني والبويضاني

أصدرت محكمة الجنايات بدمشق أحكاماً غيابية باعدام كل من زعيم "هيئة تحرير الشام" المدعو محمد حسين الشرع الملقب "أبو محمد الجولاني"، وزعيم "جيش الإسلام" عصام بويضاني، وزعيم "فيلق الرحمن" عبد الناصر الشمير.