المنوعات

هيفاء وهبي تستعد للسفر الى المانيا  لاستلام جائزة عالمية

هيفاء وهبي

10.11.2017 | 14:07

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسفر إلى مدينة هامبورغ في ألمانيا لاستلام جائزة الـDAF BAMA Music Awards التي فازت بها بتصويت الجمهور من  مختلف أنحاء العالم.

 

وشاركت هيفاء عبر صفحتها على "فيسبوك" رابط اكدت من خلاله حصولها على الجائزة وعلقت قائلة  " إلى ألمانيا لاستلام الجائزة العالمية".

 

ومن المقرر أن تتسلّم هيفاء وهبي الجائزة في حفل تكريم يقام يوم 17 تشرين الثاني الجاري في هامبورغ بحضور نخبة من أهم الفنانين والنجوم العالميين.

 

وكانت إدارة الـDAF BAMA Music Awards  قد رشحت هيفاء وهبي من جديد على جائزة أخرى وهي الـBama’s Best Look وسط حملة تصويت ضخمة شنها جمهور هيفاء عبر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

 

يشار الى ان هيفاء وهبي فازت العام الماضي، بجائزة الممثلة الأكثر تميزًا عن دورها في مسلسل "مريم"، بحفل "الموريكس دور" في دورته الـ16 على مسرح "platea" ببيروت، كما فازت بنفس العام على الجائزة الماسية من Big Apple Music Award لعام 2016.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.