المنوعات

شاهد بالفيديو كيف احتفل معجبو هيفاء وهبي بعيد ميلادها

12.03.2019 | 00:23

أظهر مقطع فيديو نشرته النجمة هيفاء وهبي عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي على "إنستجرام" مجموعة من جمهورها وهم يحتفلون بعيد ميلادها الـ43 أسفل منزلها.

 وتجمع معجبو النجمة اللبنانية تحت شرفة منزلها حاملين معهم عدد من الهدايا والبالونات وهتفوا باسمها، قبل أن تخرج هيفاء لتحية جمهورها والاحتفال معهم بعيد ميلادها.

 

 

#هيفا_وهبي تطل على المعجبين الذي احتفلوا بعيدها واطلقوا البالونات وسط بيروت لمناسبة عيد ميلادها #HappyBirthdayHaifaWehbe @HaifaWehbe pic.twitter.com/yTbSIcQB4p

— Beirutcom موقع بيروتكم (@BeirutcomMag) ١٠ مارس ٢٠١٩

وتلقت هيفاء عدد من المعايدات في عيد ميلادها ال 43 من نجوم الفن على غرار اليسا وأحلام، فيما غردت هيفاء على حسابها "تويتر"، متوجهة للشكر لجميع المعجبين الذين جعلوا عيد ميلادها خاصا.

يذكر أن هيفاء ظهرت يوم السبت الماضي في احد الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بعيد ميلادها في أحد مقاهي بيروت وسط أجواء صاخبة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.