الأخبار المحلية

تصاعد الغارات الجوية الروسية شمال غرب سوريا

17.10.2022 | 15:32

أعلن اللواء أوليغ إيغوروف نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة الوطنية في سوريا أن القوات الجوية الروسية هاجمت معسكرا لتدريب المسلحين شمال سوريا، مما "أسفر عن مقتل حوالي 100منهم.

وبحسب وسائل إعلام روسية، قال إيغوروف أن "الاشتباكات تستمر بين المسلحين في منطقتي عفرين وإعزاز شمال غرب سوريا، على خلفية إعادة توزيع مناطق نفوذ سوريا". 

وأضاف: "من أجل التصدي للتنظيمات الإرهابية، قامت القوات الجوية الروسية بشن غارات جوية على معسكر تدريب للمسلحين في منطقة 1.3 كم شمال شرق بلدة قطمة ومركز قيادة غير شرعي".

وفي سياق متصل، شنت القوات الروسية اليوم الاثنين غارات جوية استهدفت عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي.

وكانت مصادر إعلامية محلية قد ذكرت الأمس أن غارات روسية استهدفت معسكراً لأحد فصائل "الجيش الوطني السوري" بريف عفرين، مضيفة أن الغارات طالت أيضا مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي ، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.