أخبار الرياضة

المنتخب السوري يتعادل سلبياً أمام نظيره الإماراتي على ملعب زايد بالعاصمة أبوظبي

سورية

26.03.2019 | 20:51

سيطر التعادل السلبي على لقاء المنتخب السوري مع نظيره الإماراتي في المباراة الودية التي جرت الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتقاسم الفريقان في الشوط الأول السيطرة على مجرياته مع أفضلية للمنتخب الإماراتي الذي سنحت له العديد من الفرص للتسجيل إلا أن تألق حارس منتخبنا ابراهيم عالمة والدفاع المحكم حالا دون التسجيل بالمقابل سنحت لمنتخبنا فرصة خطيرة بعد انفرادة محمد الواكد الذي سدد الكرة خارج القوائم الثلاثة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا وسيطر على وسط الملعب ولكن من دون فاعلية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وكان منتخبنا شارك في دورة الصداقة التي أقيمت في العراق ولعب مباراتين خسر في الأولى أمام نظيره العراقي بهدف وحيد وفاز في الثانية على الأردن بهدف دون رد.

وضمت قائمة المنتخب كلا من اللاعبين أحمد الصالح وعمرو ميداني ومؤيد العجان وزاهر الميداني وعمرو جنيات ويوسف قلفا وتامر حاج محمد وأحمد الأحمد وفراس الخطيب ومحمود المواس وغابرييل السومي ومحمد عثمان واياز عثمان وابراهيم عالمة وخالد ابراهيم وشعيب العلي ومازن العيس وأحمد مدنية ومحمد الواكد وعبدالملك عنيزان وأحمد الأشقر ومحمد المرمور وماهر دعبول.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.