الرئيس "منيح" بس يلي حواليه *****

18.06.2016 | 11:52

بعد مسرحية تثبيت الدولار والخطاب الرئاسي المزهو بقدرة الدولة على التثبيت ومحاولة اشاعة "الاطمئنان" في نفوس المواطنين من "شباك" التصريحات "العنترية" لبعض مسؤولي الحكومة دخل  اليوم من "الباب" الخبر اليقين  ..

 

فالحلقي عديم الرحمة والحكمة قام برفع اسعار المحروقات ( بنزين ، مازوت ، غاز ) بحوالي 40% وكما نعلم بان هذه المواد وخاصة المازوت وثم الغاز يدخل كحامل اساسي في صناعة مئات المنتجات الشعبية المحلية الامر الذي يعني انعكاسا مباشرا على اسعار هذا المواد بارتفاع يماثل هذه النسبة وقد يزيد ..

وبعد انتهاء فصول المسرحية اليوم لا احد يمكن ان يضمن بقاء الدولار في مستوياته "المثتبة" عنوة وهو بلا شك مرشح لازدياد ..

وانا احلف عن الرئيس بانه لم يكن يعلم بهذه "المبيقات" التي يرتكبها مدراؤه ووزراؤه .. فالاسد  اول ما يهمه راحة المواطن ورفاهه ..

ولهذا بادر الى اصدار مرسوم ليعوض الخسائر على المواطنين بزيادة 7500 ليرة سورية على رواتب العاملين في القطاع العام والمشترك ..

ماذا ؟؟ سترتفع الاسعار مجددا .. ماذا عن باقي الناس من غير العاملين او العاملين في القطاع الخاص ؟؟

ام امركم عجيب وماذاتريدون من الرجل اكثر يا جاحدين !؟  .. "كل واحد يضب لسانو بحلقو " ويضب الـ "7500" بجيبو ويدعو بطول عمر القائد ويقول له "منحبك" ..

لولا الرئيس ماذا كان فعل بكم الحلقي ..؟!

هل صدقتم بان الرئيس "منيح" بس يلي حواليه عر .. بيب بيب بيب .. ص,, بيب بيب ات 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.