المنوعات

ميساء مغربي ترد على اتهامها بحيازة المخدرات

13.04.2020 | 20:22

نفت الفنانة المغربية ميساء مغربي شائعات اتهامها بقضية حيازة وتعاطي مخدرات داخل شقة في دبي والقبض عليها، مؤكدة أن هذه الاتهامات عارية عن الصحة.

وقالت مغربي في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر"إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية.. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم عليهم.. اللهم بلغنا رمضان".

وأضافت أنها قامت باتخاذ الإجراءات القانونية، وقدمت بلاغا لشرطة دبي ضد الشخص، الذي اتهمها وكل المواقع التي تطرقت للقضية.

وفي سياق متصل ادعت بعض المواقع الإخبارية وعدد من الحسابات على "تويتر" أن مغربي متورطة هي ومطرب الراب الشاب "دايلر" والفاشينيستا شوق محمد في عدة قضايا أخلاقية في دبي وهو مانفته مغربي نفيا قاطعا.

وقالت مغربي في تصريح لمجلة سيدتي  "لا يوجد إنسان عاقل يمكن أن يصدق شيء كهذا".

وأوضحت مغربي طبيعة علاقتها بالمغني "دايلر" قائلة "أنا شريكة في إحدى شركات الإنتاج التي انتجت أحد الأعمال الفنية لـ "دايلر"، ومن هنا جاءت معرفتي به".

وأضافت " وشهادة حق أمام الله، فإن "الولد" كان ملتزماً للغاية ومهذباً، وفي وقت الراحة أثناء التصوير وجدته يقرأ عدداً من الكتب الصوتية وعندما تناقشت معه وجدته قارئاً لأمهات الكتب، ولم أر منه أي سلوك يدل على تورطه في اي أمر مشين، وهو ولد من نصف عمري، فهل يعقل أن أتورط معه بعد أن قضيت 18 عاماً في العمل في أمور كهذه؟".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.