المنوعات

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف : الجثة لم تدفن حتى الآن

07.02.2020 | 22:48

كشفت رهاب البيطار محامية أسرة الشاب السوري القتيل محمد الموسى المتهم باقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لبنان أن جثة الموسى لم تدفن حتى الآن بعد مرور نحو شهر على الحادثة.

وأوضحت البيطار في سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر يوم الخميس إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة.

وحذرت البيطار من اطلاق وصف اللص على القتيل قبل اصدار القضاء لحكمه مضيفة "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى، فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

واردفت "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن".

وتابعت البيطار "وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهن سيساهمن بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

وانطلقت مؤخرا أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قضية مقتل الموسى، حيث استمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان الى أقوال الهاشم في القضية، بحضور محامي كلا الطرفين.

وقرر القاضي ترك الهاشم رهن التحقيق لحين الإستماع الى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة داتا الاتصالات.

وحدد القاضي الجلسة المقبلة في 10 آذار المقبل، بعدما طلبَ الإستماع الى إفادات جميع العاملين في عيادة الهاشم إضافة الى شقيقهِ.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه ل 18 طلقة استقرت في أنحاء مختلفة من جسده.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -