المنوعات

نجمة بونرو تتهم ترامب بالتحرش بها ..والأخير يتوعد بمقاضاة 11 امرأة

جيسيكا دريك

23.10.2016 | 19:57

انضمت ممثلة البورنو الأمريكية جيسيكا دريك، الى قائمة نساء اتهمن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بالتحرش، في وقت توعد فيه ترامب  بمقاضاة جميع النساء الـ11 اللواتي زعمن تعرضهن للمضايقات الجنسية من قبله.

وقالت دريك خلال مؤتمر صحفي يوم اللسبت،بأن "ترامب عرض عليها 10 ألاف دولار في عام 2006 ، والسماح لها باستخدام طائرته الشخصية، مقابل تقديم خدمات جنسية له في غرفته بالفندق".

وأوضحت أنها "وصلت في وقت مبكر إلى غرفة ترامب برفقة صديقتيها، بعد مسابقة غولف جرت على شواطئ بحيرة تاهو في ولاية نيفادا، وفي بداية الزيارة رحب الملياردير بهن وحضن وقبَّل كلا منهن بشكل متحرش دون موافقتهن".

وتابعت انها "وفور مغادرة صديقتيها الفندق دعا أحد مساعدي ترامب جيسيكا دريك إلى زيارة ترامب داخل غرفته الشخصية بهدف تقديم خدمات جنسية، وبعد رفض الممثلة البورنوغرافية هذا الاقتراح خرج إليها ترامب نفسه سائلا: (مذا تريدين؟ كم من الأموال؟)، وعرض عليها في نهاية المطاف 10 ألاف دولار والسماح باستخدام طائرته الشخصية".

وعرضت الممثلة جيسيكا دريك صورا تظهرها برفقة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وسبق لترامب أن واجه اتهامات من قبل الممثلة المكسيكية سلمى حايك ، بانه حاول التحرش بها، و طلب مراراً الخروج معها، واصفة اياه انه شخص لا يفعل شيئا سوى الكذب والاستغلال.من جهته، توعد ترامب، في تصريحات له أمام الناخبين في مدينة غيتيسبيرغ في ولاية بنسيلفانيا بمقاضاة جميع النساء الـ11 اللواتي زعمن تعرضهن للمضايقات الجنسية من قبل المرشح الجمهوري، مصرا على أن "هذه الاتهامات التي لا أساس لها في الواقع تهدف إلى إلحاق الضرر بحملته الانتخابية".

وكانت حملة ترامب وصفت هذه الإتهامات بأنها رواية مفتعلة وسخيفة تماما اختلقتها حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بغية إلقاء ظلال الشك على منافسها الجمهوري.

واكدت  الحملة على عدم معرفة ترامب للممثلة، موضحة أن هذه الصور تنتمي إلى اللقطات العديدة التي تظهر الملياردير مع المواطنين الأمريكان.

يشار الى ان مقطع فيديو للمرشح الجمهوري قال في  لمقدم، برنامج هوليود أكسز في قناة "إن بي سي"، إنه يستطيع أن يفرض نفسه على أي إمرأة لأنه نجم، اثار غضب العديد من النساء ، ما دفع  العديد منهم لاتهامه بالاعتداء عليهن جنسيا ، الأمر الذي ينفيه ترامب كلياً.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.