المنوعات

تعرف على أكثر المشاهير دخلاً في العالم ..حسب "فوربس"

16.06.2017 | 14:35

أعلنت مجلة "فوربس" عن أسماء المشاهير الأعلى دخلاً في العالم لعام 2016، حيث تصدر مغني الراب الأمريكي شون "ديدي" كومز المركز الأول بالقائمة.

وذكرت المجلة أن دخل كومز العام الماضي بلغ 130 مليون دولار، ليأتي في صدارة القائمة التي تضم 100 شخص، بعدما كان في المركز الثاني والعشرين العام الماضي.

وجاءت المغنية بيونسيه والمؤلفة البريطانية جيه كيه رولينغ في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وضمت القائمة شخصيات لأول مرة، مثل نجمة برامج الواقع كايلي جينر، التي جاءت في المركز التاسع والخمسين.

وعزت المجلة ارتفاع دخل جينر، التي تعد أصغر عضو في القائمة إذ تبلغ من العمر 19 عاما، إلى برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه عائلتها بعنوان "مواكبة عائلة كارداشيان"، وشركة مستحضرات التجميل وخط الملابس اللذين يحملان اسمها.

وجاء كريستيانو رونالدو في المركز الخامس بدخل سنوي بلغ 93 مليون دولار، كما وجاء ضمن المراكز العشرة الأولى خمسة موسيقيين، واثنين من الرياضيين، هما نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ولاعب كرة السلة ليبرون جيمس.

والعشرة الأوائل في القائمة هم، مغني الراب والمنتج الموسيقي شون "ديدي" كومز: 130 مليون دولا.

المغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه: 105 مليون دولار، المؤلفة البريطانية جيه كيه رولينغ: 95 مليون دولار، المغني والممثل الكندي دريك: 94 مليون دولار.

نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو: 93 مليون دولار، المغني الكندي ذا ويكند: 92 مليون دولار، المذيع ومقدم البرامج الأمريكي هاورد ستيرن: 90 مليون دولار.

وفرقة كولد بلاي البريطانية للروك: 88 مليون دولار، الكاتب الأمريكي جيمس باترسون: 87 مليون دولا، لاعب السلة الأمريكي ليبرون جيمس: 86 مليون دولار.

يذكر أن "فوربس" هي شركة نشر ووسائل إعلام أمريكية، وأبرز منشوراتها هي مجلة فوربس الشهرية التي تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، وتعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

سيريانيوز



TAG:

بخصوص صور"قيصر".. تقديم شكوى جنائية في المانيا ضد المخابرات السورية والشرطة العسكرية

قدمت المجموعة المحيطة بالشرطي العسكري السابق في النظام المدعو بقيصر (الذي سرب الاف الصور للمحتجزين الذين تم قتلهم وتعذيبهم في مراكز الاحتجاز السورية) شكوى جنائية في كارلسروه الالمانية ضد القيادات العليا في المخابرات السورية والشرطة العسكرية بخصوص الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب.