المنوعات

شاكيرا تهاجم بيكيه على طريقتها الخاصة

12.01.2023 | 20:46

شنت المغنية الكولومبية شاكيرا هجوماً حاداً على حبيبها السابق جيرارد بيكيه وصديقته الجديدة، وذلك في أغنية أطلقتها صباح الخميس بالشراكة مع الأرجنتيني "بيزاراب".

وتقول بعض كلمات الأغنية الجديدة: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينجو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو"، وفقاً لموقع "جول".

وفي غضون ساعات فقط من إطلاق الأغنية الجديدة، انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصدت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

وتم رصد بيكيه (35 عاماً) مع صديقته الجديدة مؤخراً التي تصغره بـ12 عاماً حيث كشفت صحيفة " آس" الإسبانية إلى أن كلارا شيا، تعمل لصالح شركة الإنتاج التلفزيوني التي يملكها لاعب برشلونة السابق، وأنها كانت طالبة علاقات عامة تعيش في برشلونة.

وكانت شاكيرا قد نشرت رسالة تفاؤل على حسابها في إنستغرام مع بداية العام، لمّحت من خلالها إلى أزمة انفصالها عن جيرارد بيكيه، وعن بدء تعافيها من الألم ونظرتها الإيجابية إلى العام الجديد.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.