المنوعات

متحف روسي يوظف قطا بسبب "كذبة نيسان"

10.04.2016 | 17:40

ارسل طاقم موظفي متحف سربوخوف للتاريخ والفنون في روسيا، رسالة الى وسيلة اعلام محلية تحوي الموافقة على طلب وظيفة مقدمة من قبل قطة تدعى ماري، على سبيل المزاح في يوم "كذبة نيسان" الا ان الوسيلة اخذت الرسالة على محمل الجد.

ونقل  موقع Buzzfeed عن موظفين في المتحف قولهم ان "القطة ماري تزور المتحف بانتظام منذ عام 2014، حتى انها اصبحت بشكل غير رسمي مرحبة بزوار، ما دفع الموظفين الى اختراع قصة توظيفها كمزحة اول ابريل (نيسان)".

وبحسب الموقع فقد اسمى الموظفون القطة بهذا الاسم تيمنا باسم مالكة مبنى المتحف السابقة والمحبة للقطط انا ماريفا،

وينص طلب التوظيف، "لانني القريبة المباشرة للمالكة السابقة انا مارايفا، اطلب منكم ان توظفوني في المتحف، التوقيع: ماراي القطة".

                                 

 

الا ان وسيلة الاعلام اخذت الموضوع بجدية، وطلبت لقاءا لاخذ المعلومات عن "القط الموظف"، ما اضطر الموظفين الى تحديد موعد حقيقي والتعريف بالقط على انه موظف ووظيفته "البواب الرسمي" للمتحف.

 

                                 

ونقل موقع Buzzfeed عن موظفة في المتحف نينا ستريلكوفا، قولها ان "ماراي القطة تعمل بشكل منتظم من التاسعة حتى الخامسة، وتاخذ استراحة غذاء لمدة ساعة كما انها تنام في خيمة مخصصة لها".

 

وتضيف ستريلكوفا، "جميع الموظفين يحبون ماراي، ويجلبون الطعام لها من المنزل، كما ان الزوار يحبوها ويلتقطون الصور معها ويطعموها لذلك فهي اسمن قليلا الان".

 

 

سيريانيوز


TAG: