المنوعات

بالفيديو.. ايمن زبيب يطلب يد حبيبته على المسرح أمام أهلها 

13.09.2018 | 23:19

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أيمن زبيب وهو يطلب يد حبيبته للزواج من عائلتها أمام الجمهور، وذلك أثناء مشاركته في برنامج تلفزيوني.

وظهر زبيب بالفيديو وهو يقف على المسرح عقب انتهائه من تقديم إحدى أغنياته أثناء مشاركته في برنامج "لنا مع رابعة" مع الاعلامية رابعة الزيات وسط بيروت وقال "صار عمري 41 سنة كنت بتمنى أتزوج وأعمل عيلة.. وصديقي عايش في لندن مع زوجته وابنته.. بكل صراحة ووضوح.. إذا بيرضوا بنتهم تكون عروستي أنا قبلان".

وتفاعل الحضور مع عرض الزواج وعلى أنغام أغنية "دقي المزاهر"، التي أداها الفنانان حازم الشريف ووفيق حبيب، زفت العروس إلى عريسها وصعدت إلى المسرح، ليتقدم "زبيب" ويقبلها على جبينها وسط تصفيق الجميع.

يشار الى ان الفنان أيمن زبيب، طرح العام الماضي، البومه "أيمن زبيب 2017"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وضم الألبوم 13 أغنية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.