الأخبار المحلية

قتلى وجرحى بتفجير مفخخة في السيدة زينب بريف دمشق

صورة من مكان التفجير

25.04.2016 | 12:29

سقط قتلى وجرحى، جراء انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز للجيش النظامي بشارع البلدية عند مدخل الذيابية جنوبا في بلدة السيدة زينب بريف دمشق.

وقالت عدة مصادر في معلومات متطابقة  إن حصيلة التفجير الأولية بلغت 8 قتلى إثر انفجار السيارة المفخخة في منطقة السيدة زينب بريف دمشق وإصابة عدد المواطنين بالاضافة لاحتراق عدد من السيارات.

من جانبها نقلت وكالة (سانا) الرسمية عن مصدر في الشرطة قوله ان "التفجير الإرهابي تسبب بمقتل 5 أشخاص وإصابة 20 شخصا بجروح".

ويأتي التفجير عقب حوالي شهرين على آخر تفجيرات شهدتها السيدة زينب، حيث أسفرت سلسلة تفجيرات في 21 شباط الماضي عن مقتل وجرح العشرات، تلاها إعلان "داعش" مسؤوليته عن العملية.

ويشار الى أن منطقة السيدة زينب  شهدت في 31 كانون الثاني الماضي ثلاثة تفجيرات متزامنة، نفذ انتحاريان اثنين منها، أسفرت عن مقتل 70 شخصا وتبناها تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.