أخبار الرياضة

رونالدو يستهل مبارياته مع يوفنتوس بفوز صعب أمام كييفو فيرونا بالدوري الايطالي

رونالدو

19.08.2018 | 08:41

استهل البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره مع يوفنتوس بطل ايطاليا في المواسم السبعة الاخيرة، بفوز في الوقت القاتل على مضيفه كييفو فيرونا 3-2 على ملعب ماركو أنطونيو بينتيغودي، في المرحلة الاولى من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وسجل إصابة الفوز ليوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي (90+3)، بعد دقائق قليلة من الغاء الحكم فابريتسيو باسكوا اصابة سجلها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتجاوزت الكرة خط المرمى، الا ان الحكم احتسب خطأ على رونالدو للمسه الكرة بيده.

وسجل ليوفنتوس لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة (3) ومدافع كييفو فيرونا ماتيا باني خطأ في مرمى فريقه (77). ولكييفو فيرونا البولندي ماريوس ستيبينسكي (38) وايمانويلي جاكيريني (56) من ركلة جزاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.