علوم وتكنولوجيا

الآن على منصة iOS... ميزة الترجمة لتطبيق Gboard

18.03.2019 | 22:34

طرحت شركة "جوجل" ميزة الترجمة لتطبيق لوحة المفاتيح التابع لها Gboard على منصة  iOS، بعد أن كانت تلك الميزة متاحة من قبل على منصة أندرويد، اذ تسمح للمستخدمين بترجمة الكلمات والنصوص إلى لغات مختلفة خاصة وأن ترجمة جوجل تدعم ما يصل إلى 103 لغة يمكن ترجمتها عبر Gboard.

وذكر موقع gadgetsnow الأمريكي انه يمكن لمستخدمى أيفون الحصول على هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل الإصدار 1.42 من لوحة المفاتيح لأجهزة iPhone وiPad  والتى تعمل بنظام التشغيل iOS9 أو أعلى، ويمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على زر "جوجل".

يشار الى أن "جوجل" كانت قد أضافت خاصية (تمييز الأصوات) المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعى دون الاتصال بالإنترنت إلى لوحة المفاتيح الافتراضية (جى كيبورد) على هواتف (بيكسل) الذكية، مما يسمح لمستخدميها بكتابة رسائل البريد الإلكترونى والرسائل النصية عبر الأوامر الصوتية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.