المنوعات

شاهد ..طوني خليفة يهاجم نيشان بسبب رامز جلال

17.04.2017 | 19:10

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفة، هجوماً على الاعلامي نيشان، متهماً إياه بأنه "تواطئ" مع الفنان رامز جلال الذي يعد برنامج مقالب جديد.

ونشر خليفة عبر حسابه الرسمي على (يوتيوب) مقطعا حذر فيه  الفنانين من استخدام المذيع نيشان في تسجيل حلقات برنامج رامز للمقالب، كـ"وسيط".

وأوضح طوني في الفيديو قائلا "من حوالي أسبوعين اتصل بي نيشان من رقمه الخاص، أنا بعمل حوار بأبو ظبي حبك تكون ضيفي، وقال إنه لشبكة osn، طلبت منه مقابل مادي لاستضافتي، بعد التنسيق بين مدير أعمالي ومدير الإنتاج الذي فوضه للمهمة".

وأضاف خليفة "تأكدت من اتصالاتي بين مصر وأبو ظبي، عدم تعاقد osn مع نيشان لأي برنامج، وجاء في ذهني، برنامج مقالب رامز جلال".

وخاطب طوني نيشان بلهجة قاسية قائلا "تحولت للقبض على الرأس، معقول يبيع أصحابه وأهله وزملاؤه لشخص مؤذية مقالبه، وناس ممكن لا تتحملها، الجرح الكبير انه استعمل نيشان صداقتي وثقتي فيه إنه بيقبض على الراس، ويا رب نانسي تعرف بعد هذا الفيديو، لأني اعتبرت إنه بطل يبيع أصحابه والناس حتى لو أقرب من المقربين".

وتابع طوني، في الفيديو الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة فور نشره, "أنا لا أباع ولا أشترى بالفلوس، وكرامتي فوق كل اعتبار، لا أسمح لرامز أن يهينني ويعتبرني أداة لبرنامج سخيف"، وأضاف "أنت لا يؤمن لك، انت وصلت وارتحت وعملت نجوميتك، ولك كف شرك عني".

ووجّه طوني رسالة إلى الفنانين والإعلاميين، برفض دعوة نيشان لبرنامج في أبوظبي، واشار "هو مقلب مؤذي لرامز جلال، وأنا رديت لكم المقلب، الحمد لله أنا كنت هاخد أبنائي سنوات لحضور التصوير، وعملولي فيزا عائلية، يلعن أبو المصاري اللي تخلينا نتعامل مع بعض بهذا الشكل".

وأشارت وسائل اعلام مصرية، إلى أن الفنان المصري رامز جلال يحضر لبرنامج مقالب جديد يحمل اسم "تحت الأرض"، وتدور فكرته حول دخول ضحاياه بداخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية، في جبل الموتى بالواحة، وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم.

وسيتم تصوير البرنامج الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم، في واحة سيوة، وسيعرض على قناة "MBC".

يشار الى رامز جلال قدم خمسة برامج مقالب في الخمس سنوات الماضية في شهر رمضان

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.