الأخبار المحلية

الارصاد الجوية: الجو ماطر.. وثلوج على المرتفعات التي تزيد عن 1800 م

22.12.2023 | 13:24

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات بدءاً من المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.

وقالت المديرية في نشرتها اليومية أن الهطل يمتد تدريجياً ليشمل أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المناطق الساحلية، كما تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1800م مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

وتابعت النشرة بأنه تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة في أغلب المناطق مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65كم/سا خاصة على المناطق الساحلية والجنوبية والبادية تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم السبت، متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات في أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المناطق الساحلية، مع ارتفاع بسيط على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل.

وتستمر الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة في أغلب المناطق مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65كم/سا خاصة على المناطق الساحلية والجنوبية والبادية تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.