المنوعات

لطيفة التونسية تفوز بجائزة "ميما" .. لمن اهدت هذا الفوز؟

08.05.2018 | 23:19

حازت الفنانة التونسية لطيفة، على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2018، في حفل توزيع جوائز "ميما" لعام 2018، فيما قامت باهداء هذا التكريم الى جمهورها الذي دعمها في الصويت.

ونشرت لطيفة عبر حسابها على الانستغرام صورة من التكريم وارفقتها بتعليق قائلة : "الدرع ده أنا بهديه لكل جمهوري الغالي، اللي صوتلي، كأحسن مطربة في الشرق الأوسط، وشكرًا لكل القائمين على ميما أورد، ويا رب دايما تكونوا راضيين عليا".

وكانت الفنانة لطيفة، فازت في اذار الماضي، بجائزة أوسكار الشرق الأوسط، كأفضل مطربة عربية وافضل البوم" فريش" لعام 2017.

يشار الى ان لطيفة اطلقت العام الماضي، البوم "فريش" وقدمت من خلاله 13 أغنية بمختلف الألوان واللهجات اللبنانية والتونسية والمصرية والمغربية، ومنها "تحلو الأيام"، و "كل اللي حبوا"، و"ليلة"، و"الهم كبروا"، و"أول مرة يا حبيبي"، و"لا يا عبدالله".

 

سيريانيوز

 

 



TAG: لطيفة

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.