علوم وتكنولوجيا

"نتفليكس" يختبر عرض اقتراحات دعائية في المسلسلات

20.08.2018 | 00:10

كشف تقرير جديد أن خدمة بث الفيديو "نتفليكس" تختبر حاليا ميزة جديدة تعتمد على عرض مقاطع إعلانات بين حلقات المسلسلات التي يجرى عرضها على الخدمة.

وبين موقع theverge الأمريكي، فان  الميزة الجديدة اثارت انزعاج بعض المستخدمين الذين وصلت إليهم ، حيث عبروا عن ذلك عبر شبكة Reddit وتويتر، وقالوا أنهم عانوا من توقف المسلسلات التي يشاهدونها لتظهر مقاطع أخرى، لم يكونوا قادرين على تخطيها، مما اضطرهم لمشاهدتها بالكامل، لكى يتمكنوا من مشاهدة الحلقة التالية من المسلسل.

وظهرت الميزة الجديدة بشكل تجريبي لدى عدد محدود من المستخدمين حول العالم، حيث يظهر فيديو يتضمن اقتراحات تشبه المقترحات التي تقترحها نتفليكس للمشاهدين.

وكشف التقرير أنه من المفترض أن تكون هذه المقاطع قابلة للتخطي، وقالت الخدمة: "نحن نختبر ما إذا كانت هذه المقترحات المقدمة بين الحلقات ستساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من القصص التي قد يحبونها".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.