المنوعات

بعد 3أشهر من وفاته ..دفن المغني جورج مايكل في لندن

30.03.2017 | 15:53

تم دفن المغني البريطاني الراحل جورج مايكل في لندن يوم الأربعاء، في جنازة خاصة بعد نحو ثلاثة أشهر من وفاته يوم عيد الميلاد.

وذكرت وكالة (رويترز) أن "عدد كبير حضر مراسم دفن مايكل في مقبرة هايجيت في شمال لندن حيث دفنت والدته".

وتوفي ملك البوب البريطاني جورج مايكل, كانون الأول الماضي، في منزله بانكلترا، عن عمر يناهز 53 عاماً.

وكان مايكل تعرض لالتهاب رئوي حاد في 2011, كما عانى في السابق من مشاكل عدة متعلقة بالمخدرات.

وولد مايكل في لندن عام 1963 باسم جورجيوس كرياكوس باناياتو وهو ابن لمهاجر قبرصي يوناني وأم انجليزية، وأصبح واحدا من أشهر المغنين البريطانيين في التاريخ وبيعت من ألبوماته 115 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم بحلول وفاته.

وسجلت أعماله نجاحا كبيراَ في سنوات الثمانينات, خلال فترة انضمامه لفريق "وام" الموسيقي قبل أن ينفصل عنه, وفاز بالعديد من الجوائز الموسيقية طوال حياته على مدار 30 عاما، من بينها جائزة أفضل مطرب بريطاني مرتين، و4 جوائز MTV للموسيقى والفيديو، و44 جوائز نوفيلو ايفور و3 جوائز "الموسيقى الأمريكية"، واثنين من جوائز غرامي من 88  ترشيحات.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.