المنوعات

"امريكية تكتشف "اكسير الشباب

08.04.2016 | 00:38

تبدو الامريكية انيت لاريكينز، كاي امراة طبيعية بصحة جيدة، تملك بشرة صافية وجسم متناسق والقليل من التجاعيد، ويتوقع من يراها بانها في الثلاثينات، لكن المفاجأة انها في 73 من عمرها.

وتعزو لاريكينز مظهرها الشبابي والصحي، الى نظامها الغذائي النباتي، وبالتحديد المنتجات النباتية البيولويجية التي تزرعها بنفسها في حديقة منزلها في فلوريدا، والتي تسميه "ينبوع الشباب".

 

                                     

وبحسب السبعينية لاريكينز، فانها تقوم بعصر الفواكه والخضروات التي تزرعها وتجمع مياه المطر للشرب ولسقاية حديقتها، وتعتمد في غذائها على الخضار والفواكه والمكسرات وكل شيء خام وطبيعي باستثناء الطعام المطبوخ او المعالج، كما انها لا تتناول الادوية الكيميائية عند المرض، بل تعتمد على الاعشاب التي تزرعها.

وعن نظامها اليومي، تقول لاريكينز لقناة ABC الامريكية، " استيقظ في الخامسة صباحا، اقوم باعمال البستنة في حديقتي واحيك الملابس، واعد الوجبات الصحية، وفي اوقات فراغي اكتب وادير قناتي على اليوتيوب التي اخصصها لاعطاء نصائح لحياة صحية".

 

                   

ويقول زوجها اموس، البالغ من العمر 54 عاما، "عندما نمشي معا في الشارع، يسألوني الناس، ماذا تفعل مع هذه الفتاة الشابة، بينما يعتقد الكثيرون انها ابنتي"

 

سيريانيوز

 

 

 

 

 

 

 


TAG: