المنوعات

ماحقيقة ايقاف تصوير مسلسل عابد فهد الجديد؟

12.11.2019 | 23:28

نفى حمادة جمال الدين المنتج الفني لمسلسل "هوس" الذي يقوم ببطولته الفنان عابد فهد والفنانة اللبنانية هبة طوجي الأنباء التي تحدثت عن وقف تصوير المسلسل بعد إلقاء قوات الأمن اللبنانية القبض على 4 فنانين مشاركين فيه.

وأضاف جمال الدين في تصريحات اعلامية "أن هذه الأخبار عارية من الصحة تماماً، وهي شائعات تستهدف العمل الفني الرائع الذي سيجمع عابد فهد وهبة طوجي".

وأضاف: "إذا تم توقيف أحد فهو لا علاقة له بفريق عمل المسلسل، وأصلاً نحن لم نصوّر اليوم لأننا بإجازة بعد أن أنهينا التصوير عند الساعة السادسة صباحاً، وسنعود لإستكمال التصوير غداً".

وإستغرب جمال الدين هذه الشائعات التي تنتشر عن المسلسل، مؤكدا على متابعة المشروع الى الآخر.

وذكرت وسائل اعلام أنه ألقي القبض على أربعة من طاقم المسلسل شمال لبنان، اثنين يحملان الجنسية الأوروبية واثنين لبنانيين، وذلك بتهمة حيازة المخدرات.

والعمل من تأليف نادية الأحمر و إخراج الأردني محمد لطفي وإنتاج شركات " غولدن لاين " و " isee media "، ومن المقرر أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.  

ويتألف العمل المقرر تصويره في دمشق ولبنان وأوبوظبي من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.