أخبار الرياضة

الألماني ألكسندر زفيريف يحجز مكاناً في نصف نهائي بطولة فيينا المفتوحة للتنس

ألكسندر زفيريف

30.10.2021 | 09:53

حجز الألماني ألكسندر زفيريف مكاناً في نصف نهائي بطولة فيينا المفتوحة للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم بمجموعتين لواحدة.

وفرض المصنف الثاني في البطولة والرابع عالمياً تفوّقه على مجريات المجموعة الأولى لينهيها 6-4 لكنّ ألياسيم انتفض في المجموعة الثانية وتمكّن من كسبها 6-3 قبل أن يستعيد زفيريف تألقه في المجموعة الحاسمة ليحسمها لمصلحته 6-3.

ويلاقي الألماني في المربع الذهبي الإسباني كارلوس ألكاراث الذي فاز بدوره على الايطالي مثيو بيرتيني بمجموعتين مقابل واخدة بواقع 6-1 و6-7 و7-6.

كما تأهل الأميركي فرانسيس تيافوي الى نصف مهائي البطولة بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و7-6.

وسيواجه فرانسيس في نصف النهائي الايطالي جايك سينر الفائز على النيرويجي كاسبر رود 7-5 و6-1.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.