المنوعات

مادونا تعرض على هاري وميغان الاقامة بشقتها في نيويورك

05.02.2020 | 20:23

عرضت مغنية البوب الأمريكية مادونا، على الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ميركل استئجار شقتها في نيويورك للاقامة فيها بدلًا من كندا، التي وصفت الإقامة فيها بالمملة.

ورأت مادونا في مقطع فيديو نشرته على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها أن الإقامة في شقتها في نيويورك "فكرة أفضل" للزوجين.   

وأضافت مادونا "هل ترغب ميغان والأمير هاري في استجار شقتي في سنترال بارك ويست؟"، وتابعت "لا تهربا إلى كندا، إنها مملة للغاية هناك".

وعددت مادونا مزايا شقتها بالقول "غرفتا نوم تتمتعان بإطلالة رائعة على مانهاتن. شرفة رائعة - أعتقد أن هذا سيصبح فائزًا"، "قصر باكنغهام ليس لديه إطلالة على Central Park West".

وكان هاري وميغان قد استقرا في مقاطعة بريتش كولومبيا بكندا، بعد اعلانهما مؤخرا التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق استقلالية مادية خارج البلاد.

وأشارت السلطات الكندية الى أن هناك مباحثات جارية بشأن من سوف يتحمل التكاليف الأمنية لحماية هاري وميغان بعد أن استقرا في كندا.

ولن يمنح الزوجين أي مزايا مالية مقابل تخليهما عن المهام الملكية، وستقتصر ألقاب الزوجين على "دوق ودوقة ساسكس" فقط وذلك بحسب قصر بكنغهام الملكي.

وسيقوم هاري وميغان بإعادة ما يعادل ثلاثة ملايين دولار أمريكي من أموال دافعي الضرائب البريطانية تم صرفها على تجديد منزلهما بالقرب من قلعة ويندسور.   

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.