أخبار الرياضة

تشرين يهزم الجزيرة ويقلص الفارق مع الجيش المتصدر الى نقطة بالدوري السوري

تشرين

06.07.2017 | 20:26

قلص تشرين الفارق مع المتصدر الجيش الى نقطة واحدة بفوزه على الجزيرة بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب خالد بن الوليد بحمص.

سجل هدفي تشرين محمد باش بيوك من ركلة جزاء وكنان ديب في الدقيقتين 56و65 فيما سجل هدف الجزيرة ياسر عويد في الدقيقة 58 ليرفع تشرين رصيده إلى 51 وبفارق نقطة عن المتصدر الجيش فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة الـ 14.

وفي ختام هذه الجولة لا يزال الجيش في صدارة الترتيب العام برصيد 52 نقطة يليه تشرين بـ51 نقطة ثم الاتحاد بـ44 نقطة والوحدة 41 نقطة وحطين 37 والشرطة 31 ثم الطليعة بـ27 نقطة فالمجد بـ27 نقطة والنواعير26 نقطة ثم المحافظة وجبلة ولكل منهما 25 نقطة فالكرامة 24 نقطة فالوثبة بـ23 نقطة فالفتوة بـ21 نقطة والجزيرة والحرية ولكل منهما 14 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.