أخبار الرياضة

يوفنتوس يواصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بفوز مثير على اتلانتا بكأس إيطاليا

يوفنتوس

12.01.2017 | 00:55

حسم يوفنتوس تأهله لدور الثمانية لكأس إيطاليا في مشوار الحفاظ على لقبه كبطلاً للبطولة خلال العامين الأخيرين بالفوز على ضيفه أتلانتا 3-2.

تقدم يوفنتوس بهدفين في الشوط الأول عبر باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش في الدقيقتين 22 و 34 قبل أن يقلل كونكو الفارق في الدقيقة 72، ثم سجل بيانيتش الهدف الثالث في الدقيقة 75 قبل أن يختتم الشاب لاتي لات الأهداف في الدقيقة 81.

لم يترك لاعبو يوفنتوس اللقاء للاعبي أتلانتا، وفي الدقيقة 22 منح الأرجنتيني باولو ديبالا التقدم لفريقه يوفنتوس عبر تسديدة قوية سكنت شباك أتلانتا لتشتعل مدرجات ملعب يوفنتوس بالهتاف في ظل الأجواء الباردة التي تسيطر على مدينة تورينو بشمال إيطاليا.

أحكم لاعبو يوفنتوس سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، بالرغم من محاولات أتلانتا وعدم تراجعهم للدفاع، ولكن خبرة لاعبي يوفنتوس لعبت دوراً واضحاً في ذلك ليضاعف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش النتيجة في الدقيقة 34 وتصبح الأمور أكثر سهولة على أصحاب الأرض.

وعلى عكس سير اللعب تماماً، نجح كونكو لاعب أتلانتا في تسجيل هدف فريقه الأول بتسديدة قوية في الدقيقة 72 تسكن شباك الحارس نيتو لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض.

لم يمنح لاعبو يوفنتوس الأمل وقتاً طويلاً للاعبي أتلانتا، فينجح بعدها بثلاث دقائق فقط بيانيتش في تسجيل الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء.

وفي لحظة إنعدام تركيز من دفاع يوفنتوس ينجح اللاعب الشاب لاتي لات في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81 لتتوتر الأجواء في ملعب يوفنتوس خوفاً من نجاح الضيوف في تحقيق التعادل.


سيريانيوز


ردا على تصريحات فرنسيى.. الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق

علقت وزارة الدفاع الروسية يوم السبت، على تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بأنها بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض، مضيفة أن "تحرير الرقة لن يكون نزهة سهلة للتحالف الدولي".

تأجيل خروج الدفعة الثانية من مسلحي حي الوعر

تم تأجيل عملية خروج الدفعة الثانية من مسلحي حي الوعر بحمص,و الذي كان مقرراَ اليوم, بسبب "المعارك شمال حماة و خطورة الطريق", فيما اعلن محافظ حمص طلال البرازي ان العملية ستتواصل خلال اليومين المقبلين.