الأخبار المحلية

تخفيض تعرفة أجور النقل الداخلية والخارجية في ديرالزور

26.11.2017 | 12:52

 قررت لجنة نقل الركاب المشترك بدير الزور, يوم السبت, تخفيض التعرفة لأجور النقل الداخلية والخارجية تتناسب مع واقع المواطنين.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية, عن مدير النقل بدير الزور عبد الخالق سليمان قوله ان "اللجنة قررت تخفيض تعرفة نقل الركاب من دمشق إلى دير الزور وبالعكس لشركات النقل السياحية, حيث تم تخفيض سعر تذكرة النقل "رجال أعمال" من 10000 ل.س إلى 8000 ل.س وتذكرة النقل العادي من 8000 ل.س إلى 6000 ل.س.

وأشار سليمان إلى أنه "تم تخفيض تعرفة النقل الداخلي بحيث أصبح نقل الشخص من المدينة إلى هرابش 100 ل. س بدلا من 200 ل. س و50 ل.س داخل المدينة بدلا من 100 ل.س".

ومنذ إعلان تطهير مدينة دير الزور بالكامل في الثالث من تشرين الثاني الجاري من تنظيم داعش بدأت شركات النقل العامة والسياحية بتسيير رحلات من وإلى مدينة دير الزور بأسعار مخفضة لتمكين الأهالي من العودة إلى مدينتهم .

وتمكن الجيش النظامي,  في 5 أيلول الماضي من الوصول إلى مدينة دير الزور وفك الحصار عن جزء من المدينة قادمة عبر الصحراء السورية من تدمر، ومدعوماً من تحالف عسكري يضم روسيا و"حزب الله".

كما تمكن الجيش النظامي في 9 تشرين الثاني استعادة مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور بالكامل من جديد من قبضة"داعش".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.