الأخبار المحلية

"النظامي" يسيطر على نقاط لكتائب المعارضة عقب اشتباكات بحي صلاح الدين بحلب

القصف على حي صلاح الدين بحلب

16.04.2016 | 13:07

افادت مصادر معارضة ان "اشتباكات اندلعت بين كتائب المعارضة وقوات النظام  بحي صلاح الدين بحلب يوم السبت اسفرت عن سيطرة قوات النظام على ثلاثة مباني في القسم الخاضع لسيطرة المعارضة في الحي"  . 

واضافت المصادر ان "قصفا بصواريخ من طراز فيل استهدف حي سيف الدولة من اماكن تمركز القوات النظامية بحي الحمدانية"  كما "تعرض حي صلاح الدين وحي المشهد لقصف بقذائف الدبابات اسفر عن اضرار مادية في المباني السكنية"  . 

وقال مراسل سيريانيوز  ان "عنصرين من قوات المعارضة قتلو خلال الاشتباكات الدائرة بحي صلاح الدين بالمقابل  قتل سبعة عناصر من قوات النظام المقتحمة للمنطقة"   . 

واضاف المراسل ان "حركة نزوح للسكان شهدها كل من حي صلاح الدين وحي سيف الدولة باتجاه الاحياء البعيدة عن منطقة الاشتباكات نتيجة القذائف العشوائية والصواريخ التي استهدفت الحيين" . 

يشار الى ان حي صلاح الدين وحي سيف الدولة يعتبران من الاحياء المجزئة بين قوات المعارضة والقوات النظامية بمدينة حلب والتي كانت قوات المعارضة قد سيطرة على اجزاء منهم بداية المعارك في مدينة حلب من عام 2012 . 
 


سيريانيوز




 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.