المنوعات

زوج نانسي عجرم يكشف للمرة الأولى سبب اطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزله

17.07.2020 | 23:31

كشف فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن سر إطلاقه 18 رصاصة على الشاب السوري محمد الموسى المتهم باقتحام منزلهما في لبنان في كانون الثاني الماضي بداعي السرقة.

وقال الهاشم في الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، الذي بدأ عرضه اليوم الخميس حصريا على منصة "شاهد في أي بي" الرقمية إنه كان يطلق الرصاص في الظلام، وكان كل همه في تلك اللحظة هو حماية عائلته.

وأوضح الهاشم أنه عندما بدأ القتيل في إطلاق النيران داخل المنزل، لجأ الى الرد باطلاق النار من الجهة المقابلة بعدة رصاصات دون وعي منه.

وأضاف: "فعلت الشيء الذي لم يكن لدي خيار له"، هذا شخص مات ظالما، وليس مظلوما، وظلم عائلته".

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت الهاشم بعد قيامه بقتل ملثم سوري يدعى محمد حسن الموسى مواليد 1989،اقتحم الفيلا الخاصة به بغرض السرقة.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق في الحادث، ان السارق تسلل ليلاَ الى الفيلا متسلحاَ بمسدس، حيث تمكن من ابعاد 3 حراس للفيلا بمجرد إشهار السلاح عليهم.

وأضافت المصادر ان زوج نانسي عجرم لم يتمكن من ردع السارق بعد دخوله الفيلا، رغم "محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

واشارت المصادر الى ان زوج الفنانة قرر بعد ذلك ردع السارق حيث أطلق النار عليه، بعد اصراره على  التوجه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، وتهديده بقتل من يعترض طريقه بمسدسه.

وبحسب مصادر التحقيق ، فان زوج عجرم، كان في حال "الدفاع المشروع عن النفس"، بحكم أن السارق "اقتحم الفيلا وهاجم افراد الأسرة مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي".  

سيريانيوز