أخبار الرياضة

موناكو يستهل مشواره بالدوري الفرنسي بثلاثية بشباك نانت

موناكو

12.08.2018 | 01:40

استهل موناكو، وصيف الموسم الماضي، مشواره في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز متأخر على مضيفه نانت 3-1، السبت في المرحلة الأولى على ملعب "لا بوجوار".

وانتظر موناكو حتى الدقيقة 69 لافتتاح التسجيل عن طريق لاعب الوسط الهجومي البرتغالي روني لوبيس من رأسية قريبة، قبل أن يضاعف المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الأرقام من هجمة مرتدة سريعة (80).

وقتل الهداف الكولومبي راداميل فالكاو حظوظ المضيف بهدف ثالث على باب المرمى بعد ربع ساعة من نزوله بديلا (83)، قبل أن يقلص الأرجنتيني إيمليانو سالا الأرقام في الوقت بدل الضائع (90+2).

في المقابل، أظهر نانت طموحا كبيرا في المباراة، وشكل إزعاجا كبيرا لضيفه لغاية ثلث الساعة الأخير، عندما تأثر بتراجع اللياقة البدنية للاعبيه.

وكان موناكو استهل موسمه بنتيجة مخيبة ضد تشكيلة احتياطية لباريس سان جرمان حامل لقب الدوري، بخسارته الأسبوع الماضي صفر-4 أمام فريق العاصمة في كأس الأبطال الفرنسية في مدينة شينزين الصينية.

وتساوى موناكو بعدد النقاط مع مرسيليا الذي سحق ضيفه تولوز 4-صفر في افتتاح الدوري الجمعة، فيما يلعب حامل اللقب باريس سان جرمان مع ضيفه كاين الأحد في ختام المرحلة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.